خط تماس

حلّت الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان ضيفةً في برنامج " العين بالعين" الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة على شاشة "الجديد". وقالت إنّها لم تسأل الرئيس سعد الحريري لماذا اختارها شخصيًا لإجراء المقابلة، مؤكدةً أنّها زارته في منزله بالرياض، وأنّ لم يفتّشها أي شخص خلال وصولها الى السعودية.

ولفتت الى أنّها لم تشاهد أي عنصر أمني بالقرب من منزل الحريري، والذين كانوا يحيطون به، هم ضمن فريقه وهي تعرفهم جيدًا. وردًا على الديكور الذي شغل المشاهدين، قالت: "منزل الحريري مؤلّف من أجزاء وأجنحة وفريق العمل السعودي هو من وضع الديكور". وسُئلت لماذا لا توجد أي صورة للرئيس رفيق الحريري، فقالت إنّها لا تريد أن تدخل بالتفاصيل.

وشدّدت على أنّ لا علاقة لها بالفريق الإعلامي للحريري ولا بالتدريب الذي حصل عليه. وقالت إنّ الشخص الذي ظهر خلفها وشغل اللبنانيين يعرفه الجميع إذا جرى إظهار وجهه. وسألها خليفة لماذا الحريري لم يقلّم أظافره التي بدت طويلة وكيف أنّ المياه تُجلب في "قنينة بلاستيكية" في منزل رئيس حكومة.

وقال خليفة: "الحريري تنهّد تنهيدة غريبة وكأنّ جبلاً أزيح عنه عند انتهاء المقابلة"، فقالت يعقوبيان: "لقد مدّدنا المقابلة أكثر من مرّة ولم تكن عاديّة أصلاً".

وأضافت: "ليست المرة الأولى التي أذهب الى منزل الحريري في الرياض"، ولفتت الى أنّ الموجودين في منزله كانوا "عبد شعار، أبو كريم، الرواس، أبو علي ونبيه".